Loading...

أربع (4) زيوت تغير رسمة حاجبيك فوريا جربيها وستبهرك


تعد الحواجب العريضة مطلباً أساسياً لكل سيدة تبحث عن الجمال الطبيعي وتنشده، لما لها من تأثير كبير في إبراز جاذبيتك وبراءتك وجمال عينيك مع إعادة التوازن لملامح الوجه، فغالبية نجمات هوليوود يتركن حواجبهن طبيعية ويكتفين بتنظيف الأطراف فقد من الشعر الزائد مع الإحتفاظ بشكلها الطبيعي.

تتدخل الحواجب الكثيفة في تحديد شكل الوجه بالكامل وتمنحك إطلالة أكثر شباباً، فهل تبحثين عن طريقة لتحويل الحواجب الرقيعة إلى كثيفة؟.

إليك 4 زيوت طبيعية تساعد في نمو حاجبيك وتكثيفها.

زيت الزيتون لا تقتصر على التغذية فقط، بل أنه يعتبر من أقوى الزيوت الطبيعية التي استعملتها النساء منذ أقدم العصور للعناية بشعورهن، نظرا لفوائده المذهلة التي تؤثر على صحة و جمال و طول و لمعان الشعر.

زيت الزيتون: يحتوي هذا الزيت على كمية هائلة من فيتامين A وE والتي تعمل على

نمو الشعر.

كل ما تحتاجين إليه هو استخدام بضع قطرات من زيت الزيتون لتدليك حاجبيك بها

جوز الهند هو من الفواكه الإستوائية المعروفة التي تنتمي إلى الفصيلة الفوفلية، وتنمو على الشواطئ والسواحل، وهي من الفواكه التي تتمتع بالطعم اللذيذ والفائدة العظيمة، إضافة إلى إمكانية استخلاص الزيت المشهور بزيت جوز الهند

زيت جوز الهند: يساعد زيت جوز الهند في ترطيب الجلد المحيط بالحواجب، وهو

ما يساعد في تحفيز نمو الشعر.

طبقي هذا الزيت على حاجبيك قبل النوم واغسليه في صباح اليوم التالي.

زيت الخروع هو زَيت طبيعي يُستخرج من شجرة الخروع، وهي شجرة مُعمّرة تنتمي للفصيلة الفريبونية، يبلغ ارتفاعها 10م، أزهارها عنقودية صفراء، وثمارها مُحاطة بالأشواك، وهي عبارة عن محفظة تحتوي في داخلها على ثلاث حبات، أمّا أوراقها فهي كبيرة مفصّصة حوافها مسننة. تستوطن أشجار الخروع في المناطق الحارّة كالبرازيل، والمكسيك، والصين، ومصر، وتنمو في موسم الصيف وفي مواسم تجمع البذور.

زيت الخروع: هو واحد من أكثر الزيوت فعالية في تكثيف الحواجب، نظراً

لاحتوائه على أحماض دهنية وبرتينات تساعد في تحفيز نمو الشعر.

زيت اللوز يتم استخراجه من حبّ اللوز نفسه، ويعتبر من الزيوت التي لها تأثيراً إيجابيّاً على الجسم بشكلٍ عام، وتعود فائدته لاحتوائه على كميةٍ مناسبة من الأحماض الأمينية غير المشبعة الأحادية، التي تجعله من الزيوت خفيفة الكوليسترول، وفيتامين E، والبوتاسيوم، والبروتينات، والزنك، وغيرها من الفيتامينات والمعادن. وهناك نوعان من زيت اللوز: زيت اللوز المرّ، وزيت اللوز الحلو؛ وهو الذي يختص بالعديد من الفوائد للشعر والبشرة التي سنتناولها في هذا المقال.

زيت اللوز: يعرف هذا الزيت بأنه غني بفيتامين E والمواد المضادة

للأكسدة، كما أنه يعمل بفعالية في تنعيم الجلد، كما يساعد في تحفيز بصيلات الشعر.

دلكي حاجبيك بزيت اللوز لبضع ساعات ثم اشطفيها بالماء.

قد يعجبك ايضا