Loading...

استراتيجية ربح 50 دولار كل اسبوع من YouGov

 

YouGov هي شركة معروفة على مستوى العالم، رائدة في مجال الأبحاث والدراسات التسويقية على الإنترنت و تمكنك من ربح المال عن طريق الاجابة على استبيانات ترسلها لك يوميا عبر الايميل.الموقع يقوم بإعطاء النقاط عند الاجابة على الاستبيانات حيث تربح عن كل إستطلاع 100 نقطة أو 200 نقطة أو 300 نقطة على حسب نوعية الإستطلاع وعندما تصل الى 5000 نقطة يمكن تحويلها الى 50 دولار ويمكن سحبها من western union وكلما تنهي اي استطلاع تدخل مباشرة في مسابقة ( قرعة ) لربح إيباد أو هاتف ذكي ، وفي شرحنا اليوم سنبين استراتيجية ربح 50 دولار من موقع YouGov كل اسبوع.

-اولا يجب التسجيل في موقع من هنا==> التسجيل في موقع يوغوف من هنا

ملاحظة: اذا وجدت الموقع بالانجليزيزية اذهب الى اعلى الصفحة واظغط على select language وقم بتغيير اللغة الى العربية

 

بعدها تملأ المعلومات المطلوبة ثم تفعل الحساب عبر البريد الاليكتروني، ويمكن التسجيل عبر الفيسبوك ايضاً وهذه الطريقة اسرع. 
وبعد التسجيل مباشرة سيتم اعطائك استطلاع لإكمال المعلومات الشخصية عنك ستحصل بعد اكماله على 50 نقطة .الاستطلاعات ترسل عن طريق الإيميل ويجب ان تقوم بزيارة الإيميل كل يوم لكي تتوصل بإستطلاع، وتربح عن كل إستطلاع أكملته 100 نقطة أو 200 نقطة أو 300.
 – الآن طرق ربح المال هي كالتالي
الطريقة الأولى
الطريقة الأولى هي كما قلنا في الاول عن طريق ملئ الاستبيانات وجمع 5000 نقط لتحويلها الى 50 دولار وهذه الطريقة ستستغرق شهرين تقريباً للوصول الى 5000 نقطة.

 

وهذه بعض اثباتات الدفع لاثباث مصداقية الموقع