الشخير مشكلة تزعج الشخص والشريك تتخلص منه بهذه الطريقة

ان كنت تتكبد من الشخير ولم ينفع الدواء بالادوية وتبحث عن أساليب طبيعية للتخلص من تلك الإشكالية التي تزعج الفرد والشريك إن وجد، تَستطيع حلها من خلال التغذية.

فقد شدد بحث علمي حديث حضور بعض المأكولات والمشروبات والأطعمة التي يمكن أن تخفف أو تعطل الشخير، عن طريق استهلاكها على نحو متكرر كل يوم واضافتها إلى الأكل.

وتلك المواد هي:

-العسل: يعمل العسل كمضاد للإلتهابات ويحمي القصبة الهوائية. وهو أيضاً مقلوب حيوي طبيعي معلوم بقدرته على تسهيل شفاء الجروح الخارجية. وللتخلص من الشخير من الهام إضافة العسل الطبيعي الى نظامكم الغذائي وتناوله على نحو متكرر كل يوم كل فجر ومساء.

-الشاي: يعمل الشاي بأسلوب طبيعية على مكافحة الشخير. ولا يهم نوع الشاي الذي تشربه، لكن من الهام شربه قبل الذهاب إلى السبات للإستفادة منه، ويمكن إضافة العسل لتدعيم دواء الشخير، وحاولوا تجنب إضافة الليمون.

-الزنجبيل: يستعمل الزنجبيل عادة لتهدئة الحلق وتخفيف الوجع به، وله مواصفات مضادة للإلتهاب وللبكتيريا، ما يجعله مثاليا لأعراض الشخير.

-الكركم: من الهام إضافة الكركم إلى معظم الاطعمة وهذا لأن يملك مواصفات تجعل منه مكمّل غذائي فاخر. ومن الأمثل أن تأخذ الكركم في شكل شاي للاستحواز على أقصى إستفادة ممكنة.

قد يعجبك ايضا