Loading...

جنون «تحدى كيكى» يجتاح العالم .. والعرب ينضمون

حالة من الجنون اجتاحت العالم مؤخرا متمثلة فى تحد جديد يسمى تحدى كيكى وهو تحد خطير مرتبط إلى حد كبير بمهارة تحكم تجمع ما بين الرقص أثناء النزول من السيارة وهى فى وضع متحرك، ولاقى تجاوبًا من شباب مختلف دول العالم قبل أن ينتقل إلى البلدان العربية مؤخرًا.

وتحدى كيكى هو تحد مصوَّر يقوم من خلاله أحد الأشخاص بالخروج من سيارته أثناء سيرها والرقص على أنغام أغنية In My Feelings للمطرب الأمريكى دريك، وتحديدًا عند المقطع الذى يقول فيه (كيكى هل تحبينى؟).

بداية الرقصة

وبدأت القصة عندما انتشر تحدي الرقص على أنغام أغنية (in my feelings) للمغني الكندي، دريك، بعدما نشر حساب (theshiggyshow) الكوميدي المشهور على إنستغرام مقطعا مصورا لشاب يرقص على أنغام المقطع الذي يقول فيه دريك “كيكي، هل تحبيني؟”.

وبعدما حقق الفيديو انتشارا واسعا قال صاحب الحساب، الذي يتابعه أكثر من مليون ونصف مستخدم، إنه مبتكر رقصة (dotheshiggy).

وشكر دريك صاحب الحساب الكوميدي (shiggy)، قائلا إنه كان سببا في النجاح الذي حققته الأغنية.

وألحق المتحدون مقاطعهم المصورة بوسمي (هاشتاغ) (inmyfeelings) و(dotheshiggy)، وسرعان ما شارك العديد من المشاهير، مثل الممثل الأميركي، ويل سميث، في تأدية التحدي.

ومؤخرًا، قام عدد من الشباب العربى من بلدان عربية مختلفة بنشر مقاطع فيديو لهم وهوم يقفزون من سياراتهم ويقومون بالرقص على أنغام الأغنية سيرًا على أقدامهم بجانب سياراتهم المتحركة بسرعة موازية لنفس حركاتهم، وحدث ذلك مع تدشين هاشتاج عربى على مواقع التواصل الاجتماعى تحت مسمى تحدى كيكى وسط تحذيرات واسعة من حدوث حوادث خطيرة جرَّاء ذلك الأمر.

وقوبل التحدى الخطير بحالة من الاستهجان على المستوى العربى والعالمى نظرا لتسببه بالفعل فى عدد كبير من الحوادث الخطيرة مع تخوفات من أن يكون سببا فى حصد أرواح العديد من الشباب المشاركين فيه وخاصة على الطرق السريعة، كما أن هناك خطرا على المشارك أثناء نزوله من سيارة تسير ليواكب سرعتها من جديد ويقوم بالغناء لـ(كيكى).

وشارك عدد من نجوم العالم فى تحدى كيكى من بينهم النجم العالمى ويل سميث، والذى نشر فيديو له عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب، وهو يرقص على أحد الجسور على أنغام الأغنية ولكنه قام بوضع تحذير للشباب فى مقدمته بألا يقوموا بتقليد ذلك الأمر الذى كان كفيلا بأن يقضى على عمره لأنه اختار الوضع الأصعب لممارسة التحدى، وهو ما قد نجح فيه بالفعل ليصبح حديث العالم حول أنه أنجح مشهور قام بتنفيذ تحدى كيكى.

قد يعجبك ايضا