جينيفر لورانس تعاتب إيما ستون بسبب الماكياج

جينيفر لورانس Jennifer Lawrance تعاتب إيما ستون Emma Stone نتيجة لـ الماكياج.. ماذا يصدر بين النجمتين الأغلى في هوليوود .

الجميع في هوليوود يعلم أن ثمة صداقة قوية تجمع بين الحائزة على أوسكار جينيفر لورانس وبين الحائزة على أوسكار ايضاً إيما ستون، فلماذا تعاتب الأولى الثانية .

كان هناك إتفاق بين جينيفر وإيما على الذهاب للخارج سوياً بعد إحتفالية جولدن جلوب وهو تقليد يتبعانه بعد كل إحتفالية، ولكن إيما تراجعت عن الذهاب للخارج.. وذلك كان رد تصرف جينيفر ؟

نشرت بطلة فيلم !Mother، مقطع مرئي عبر صفحتها الحكومية على موقع Facebook، في مطلع المقطع المرئي، نستمع إلى صوت بطلة فيلم La La Land وهي تسأل صديقتها عما وقع؟ فترد لورانس قائلة: ” حسنا، لقد أردتِ أن أكون شريكتك في وجود سهرات ما بعد الحفل، لذلك اشتريت بعض التذاكر لنا، وحجزت عربة، وبدأت في وضع المكياج وتصفيف شعري، لكنك قلت في الخاتمة أنك لا ترغبين في الذهاب، أردتِ لاغير المجيء إلى منزلي، لهذا طلبتُ من فريق تصفيف الشعر والمكياج الانصراف، وحالياً بات شكلي هكذا “.

 وكشفت لورانس عن وجهها، وتبين أن نصفه مزين بالمكياج والنصف الآخر لم تطوله مساحيق التجميل، المعلوم أيضاً عن كلا منهما تدعم الأخرى في الحياة الحقيقة وعلى الشاشة، حيث دعمت جينيفر إيما في فيلمها الأخير  Battle of the Sexes .

قد يعجبك ايضا