مسلسل رشاش الحلقة 3

يتناول العمل قصة رشاش وهو مجرم مارس نشاطاته الإجرامية البشعة من قتل وتهريب للمخدرات خلال فترة الثمانينيات من القرن الماضي في السعودية، ومحاولات رجال الشرطة المضنية للإمساك به وتقديمه للعدالة.

ﺇﺧﺮاﺝ:

كولين توج (مخرج)

بول دال (مساعد مخرج أول)

ﺗﺄﻟﻴﻒ:

توني جوردن (مؤلف)

سهى آل خليفة (مشاركة في الكتابة)

حلقة #1

يتمكن النقيب فهد من القبض على مجرم خطير، ويتذكر الجندي رشاش ما حدث له داخل قاعدته العسكرية أدى إلى طرده وتحوله إلى مجرم تطارده العدالة.

حلقة #2

يلوذ رشاش بالفرار، وتبدأ الشرطة في جمع معلومات عن شخصية الجناه، ويعترف عريف شرطة أن من بينهم رشاش.

حلقة #3

يحاول فهد إقناع رئيسه بأن المجرم الذي يبحثون عنه هو رشاش، ويجمع معلومات كثيرة عنه، في حين يظل رشاش وعصابته يقطعون الطرق ويرهبون الناس، وعلى الجهة الأخرى يساعد فهد شقيقه في تحقيق حلمه بتعلم الطيران.

حلقة #4

تفشل الشرطة في الإيقاع برشاش، ويقابله فهد صدفة ويتحداه رشاش، ويهدده بالقتل.

حلقة #5

يخبر فهد – رئيسه عزام بأن هناك جاسوسا بالقسم ينقل كل خططهم لرشاش، ويتعاونان سويا على كشفه، وينجحان في نصب كمين لرشاش، لكن الأخير يستغل الرهائن في الفرار من قبضة الشرطة.

حلقة #6

تنجح الشرطة في قتل اثنين من أقارب رشاش، وتصل إلى أخواله ويطلبون تسليمه، ولكن خاله ينكر تواجده لديهم، وتبدأ المواجهة بين رشاش وفهد حيث يصل تهديد للأخير يمس عائلته.

حلقة #7

يقتحم رشاش منزل عائلة فهد، ويروعهم، وتنقل زوجته إلى المستشفى وتضع طفلهما الأول، ويهرب رشاش إلى اليمن، ويتبعه فهد في محاولة لإقناع شيخ القبيلة اليمنية بتسليمه، ولكن يفشل.

حلقة #8

يعود رشاش وشريكه إلى السعودية، ويغدر به الأخير ويسلمه للشرطة مقابل جائزة مالية يعلن عنها فهد، ويحكم على رشاش بالاعدام، وينقذ الحكم فيه.

قد يعجبك ايضا