مسلسل عطيتك عيوني الحلقة 17

مسلسل عطيتك عيوني
رقم الحلقة : الحلقة 17
سنة الانتاج : 2019
المقطع المرئي لايعمل ؟ اختر سيرفر اخر :
(مسلسل عطيتك عيوني الحلقة 17)
شاهد الحلقات الماضية في الاسفل
واجهت إشكالية ؟ الرجاء الاتصال معنا لحظياً
الوصف :

مسلسل الدراما الكويتي عطيتك عيوني اون لاين موقع hawadrama للمسلسلات والبرامج عطيتك عيوني الحلقة 17 عطيتك عيوني حلقة 17 يوتويب تحميل ومشاهدة مسلسل عطيتك عيوني الحلقة 17 يوتويب اون لاين ديلموشن جوجل درايف سميا كلوب مسلسل,عطيتك,عيوني,الحلقة,17,يوتيوب,بلا,تحميل,جودة,عالية,مسلسل,عطيتك,عيونى,الحلقة,17,مسلسلات,رمضان,2019
مسلسل,عطيتك عيوني,ArabicSeries,الحلقة 17,جودة عالية

ثمنت النجمة صمود العون الذى تقدمه وزارة الاعلام لتصنيع الدراما التلفزيونية في جمهورية الكويت . وأشارت صمود بالرعاية التى توليها وزارة الاعلام وكافة قياداتها وعلى راسهم وزير الاعلام وزير الجمهورية لشؤون الشبان محمد ناصر الجبري ووكيل وزارة الاعلام طارق المزرم والوكلاء المساعدين كل من معركة ومتابعته وتوجيهاته .

وقالت الفنانة صمود التى تدخُل للمرة الاولي تجربة الانتاج الفنى عن طريق المسلسل الحديث – اعطيتك عيوني – الذى بدا تصويره منذ ايام :بهذة المناسبة بودي ان اثمن الثقة التى منحتنى اياها وزارة الاعلام والتى تؤكد باستمرار اهتمامها البالغ بتصنيع الدراما التلفزيونية واستطيع التاكيد بنه لولات رعاية ودعم وزارة الاعلام لما تمَكّنت الدراما التلفزيونية ان تحقق هذة المسيرة والانجازات الكبري التى راحت تحصدها وتحققها على مدي عقود من الزمان .

وتابعت الفنانة صمود: مثلما اثمن الثقة باجيال الدراما . بالذات جيل الشبان من الكتاب والمخرجين والمنتجين والممثلين الأمر الذي كان له ابعد الاثر في اثر التجربة الدرامية ورفد مسيرتها وانجازاتها التى راحت تتحقق .

وعن مسلسل – اعطيتك عيوني – تحدثت صمود: تجربة درامية نفسية يتعاون فريق مميز من النجوم كل وفق معركة بانجاز ذلك الشغل الذى كتبة السيناريست عادل الجابري ويخرجه المخرج الفريد سائد بشير الهواري ولكل منهما تجربة العريضة وتعاوناته الفنية العريضة مع الدراما الكويتية على نحو خاص والخليجية على العموم .وفي الشغل عدد بارز من النجوم ومنهم حسين المنصور وهدي الخطيب ومحمود بوشهري وطيف وسعود بوشهري وميثم بدر مثلما نقدم في هذة التجربة عدد بارز من الوجوة الحديثة التى ستشكل اضافة متجددة لرصيد الرداما الكويتية ومنهم الفنانة شيماء والفنانة صمود المؤمن وهن من الوجوة الواعدة والتى تبشر بميلاد ثنائي حديث ومتميز . ونحن نسخر مختلَف الاماكانيات من اجل مساندة هذة الموهوبين والتجارب المتجددة .

بدوره أفاد المخرج سائد بشير الهواري :قبل كل شئ علينا ان نشير بان الدراما الكويتية متجددة باجيالها وذلك ما يهبها موجة من الثراء والاستمراية واالعمق حيث تنهي الاجيال بعضها القلة . مثلما احدث التقييم لوزارة الاعلام على مساندتها الدائم لتصنيع الدراما والتى باتت اليوم احدي العناوين البارزة لدولة الكويت . حيث باتت الدراما الكويتية باعتبار الملحق الدبلوماسي للكويت والذى يدخل كل منزل في الوطن العربي .

وتابع الهواري : مسلسل – اعطيتك عيوني – من التجارب الدرامية التى تعتمد الابعاد النفسية والغموض والمفاجات ضمن بلوَرة درامية تعتمد على جيل الشبان بشكل خاص وهنا اشيد بالاكتشافات التى تقدمها الفنانة صمود عن طريق مجموعة من الوجوة الفنية الحديثة والتى سوف تكون باعتبار المفاجات الحقيقية لذلك الشغل المرتقب .

وعن فريقة الفنى يقول المخرج سائد الهواري : مخرج منفذ محمد العملي ومساعد مخرج محمد الدوايمه ومساعد مخرج ثاني احمد البلوشي ومدير تصوير ليث النعيمات ومدير الاضاءه احمد مميز ومهندس الصوت فهد المغري ومدير الانتاج حسين جودة ومدير ادارة الانتاج ياسر العماري .

من جهته صرح النجم حسين المنصور :سعيد بهذة الخلطة الفنية من اجيال الحرفة الفنية الذين يجتمعون في ذلك الشغل الذى يئسس لمرحلة حديثة من التجارب الانتاجية والتى ترسخ الانتباه بجيل الشبان وتفتح الباب على مصراعية في مُواجهة مجموعة من الموهوبين الحديثة . واجسد في الشغل تجربة تجمع بين المراوغة والاستغلال واترك البقية لحين عرض المسلسل .

فيما صرح النجم محمود بوشهري : سعيد بالاكتشافات الحديثة التى يقدمها مسلسل – اعطيتك عيوني – في تجربة تقودها الفنانة الشابة صمود والتى تعطي فرص حقيقية لجيل من الفنانات الشابات الواعدت وتتنازل على الحضور الا من عدد يسير من الحلقات ولكنها تبقى موجودة باستمرار لمساندة الفنانات الشابات بالاهتمام والمتابعة . في المسلسل الحديث اجسد شخصية تظهر هادئة ولكنها وراء هذا السكون تخفي العديد الذى سنشاهده مع تطور احداث المسلسل .

وتساهم الفنانة الشابة شيماء بالحديث قائلة : تجربة حديثة بكل ما تعنى الكلمة وهى قفزة فيما يتعلق لى شخصيا واثمن مساندة الفنانة صمود وحرصها الدائم على ان تقدم كل الرعاية لي شخصيا ولكافة مكونات الشغل من الفنانيين والفنيين بنفس الدرجة وافضل عدم الجديد في الوقت الحاليّ عن شخصيتي في المسلسل الذى سوف يجد كيفية للجمهور بان الله في طليعة العام القادم .

فيما صرحت الفنانة الشابة صمود المؤمن : اتمنى ان يكون ذلك الشغل باعتبار فاتحة الخير  في الميدان الفنى . وسعيدة بالثقة التى منحت اياها من قبل الفنانة الفريدة صمود والتى تمنحنا العديد من تجربتها وبذلك الامر فيما يتعلق لبقية كوادر الشغل واخص المخرج االقدير سائد الهواري . واتمنى ان يكون الشغل والشخصية منصة للانطلاق الى الشغل الفني . والله الموفق .

وترجع الفنانة صمود لتقول :كل ما استطيع ان اقوله بخصوص تجربة مسلسل – اعطيتك عيوني – بانها تجربة درامية كويتية متجددة شكلا ومضمونا وتناقش جملة من الأمور الاجتماعية في اطار نفسي عميق .

قد يعجبك ايضا