مسلسل وعدي جزء 2 الحلقة 15

شاهد جميع حلقات مسلسل المغربي وعدي في رمضان HD 2016 اون لاين بدون تحميل
قصة مسلسل وعدي :

تدور احداث المسلسل حول قصة حقيقية لسيدة فقدت ابنتها، قبل أن يتجدد اللقاء بعد غياب دام لـ15 سنة، واستغل المؤلف والمخرج ياسين فنان هذه القصة لتسليط الضوء على ظاهرة اختطاف الأطفال في قالب لا يخلو من الكوميديا.

وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن المخرج سيحتفظ بالوجوه نفسها التي شاركت في الجزء الأول، من بينهما طارق البخاري وتليلا وأسامة البسطاوي وسعدية لديب وصفاء حبيركو وحسناء الطمطاوي.

ويقدم مسلسل “وعدي”، دراما اجتماعية واقعية، ومسرحها مدينة الدار البيضاء، كبرى مدن المغرب، وتتشابك الخيوط ما بين علاقات عاطفية متضاربة في المصالح، وبين صراع على الثروة بين الغني والفقير، وفشل لعلاقات غرامية، وصراع قيم الخير والشر، والتسلط عند عائلات الأغنياء، والجريمة التي ترتبط بالفقراء.

ويقف وراء إخراج المسلسل، ياسين فنان، الذي سبق أن كان أحد أركان نجاح مسلسل “بنات للا منانة”، الذي جرى بثه خلال عامين اثنين أي موسمين دراميين، على القناة الثانية المغربية.

وفي مسلسل “وعدي”، يمسك المشاهد بخيوط الحبكة الدرامية، وصراعات الشخصيات، بالرغم من بعض الرتابة التي أصابت بعض الحلقات، وغياب مشاهد كثيرة تظهر مدينة الدار البيضاء، أي الفضاء المكاني للدراما.

وتبث القناة الأولى المغربية، حلقات مسلسل “وعدي”، يوميا في رمضان، خلال وجبة الإفطار، أي وقت الذروة للمشاهدة التلفزيونية في المغرب.

مشاهدة و تحميل مسلسل وعدي الحلقة HD اون لاين مشاهدة مباشرة يوتيوب مسلسل وعدي على شاهد دراما.

قد يعجبك ايضا